الخميس، 22 يوليو 2010

كذا مرة فتحت وحاولت اطلع اللي فخاطري.
كم حاولت اركب لمشاعري كلمات ماعرفت

اليوم يمكن لأني كسرت الصمت
وكلمتك
أنا حامل وفبطني بيبي منك

هو:شحالج
أنا وبصوت ماعرف الخير:بخير
هو:اخبار؟
: أنا حامل
هو:،،،،،،،،،،،،،،،،هاااه!!!!
هو: ام كم؟؟
:شهر و أسبوعين
وبدون لا احس انهرت
صحت بكل حرقة قلب
بكل الظلم اللي حسيته وبحسه من ظلم
بكل ظلم اللي بسببه لعيالنا
دموعي كانت تنزل فكل مره المح فعيوني عليا بنتي
وهالبيبي الياي شو ذنبه؟ سالته..
الوو رد، لا تسكت.
بصوت مهزوز.: قلبي....
لا تقوول لي قلبي!!!
حمد؟ انت تحبني؟
لاتعذبني. انت زوجي. انا من لي؟.
اذا انت ماتحبني. خلني اولي. بس حرام هاليهال حمدد.
الووو حمممممد لاتحبني. بس عشان عيالك. دورلي حل

ويظل حمد ساكت.
حمد: انا ما احبج.
انا ما احبج!!!
والله وحلفتيني بالله. عيالج مايسوونج
لويخيرووني بينج وبينهم اقوول انتي

بس ساعديني يا ميثا. هذي مب عيشه. هذي مب حياه
انا تعبت. تفكير وهم. انتي امج ماتتعبج
انا اهلي كلهم علي رااسي
اممي تترجا وابوي كلام جارح
وبهالوضع انا اللي بخسر الكل
ومابيكون لي حد




اااااااه ياحمد لوتدري بغلاك
لو تدري بقلبي
وودي قبل لا تلمظ عينك اكون عندك
واحط راسي على صدرك
وارقد لو مرة وحده بدون تفكير


اكتب هالبلوق وانا دمووعي على خدي.
فوق كل الدموع اللي نزلت من نص ساعه
حبيت اكتب كل كلمه قلناها اليوم
ومايهمني اذا نزلت دموعي اكثر يوم بقراها

هناك 6 تعليقات:

  1. حبيبتي الله يريح بالج ويبعد عنج الهموم ويفرج ضيقتج ويسخر لج زوجج. عليج بالدعاء والرقيه

    ردحذف
  2. تكانه
    فرحت يوم شفت تواجدج هنيه عندي
    امييييييييين يااااربي

    مشكورة ياقلبي
    ولاتوصيين لاني داايما ادعي الله

    ردحذف
  3. والله ضاق خلقي وآنا أقرا كلامج :(
    الله يبعد عنكم الهموم والمشاكل ويسخركم لبعضكم
    إنشالله فترة وتعدي ويرجع كل شي زين بينكم
    وإذا صج تحبون بعضكم تحملوا وصبروا والله يعوض صبركم
    لازم واحد فيكم يضحي ويطول باله عشان تستمر حياتكم مع بعض
    وألف مبروووووك ع البيبي :)
    يارب تكون جيته خير وسعادة واستقرار لكم

    واسمحيلي أبدي اعجابي في مدونتك الأكثر من رائعة
    ويشرفني إنها تكون من ضمن قائمة المدونات اللي حبيتها في مدونتي :)

    وأعتذر عن الإطاله

    تحياتي :)

    ردحذف
  4. امين يارب الله يسمع منج يا امواج
    انا املي في الله وفهالياهل
    ان شاء الله تتصلح الامور.

    امواج اشكرج الف الشكر على مشاركتي مشاعري والدعاء

    ردحذف
  5. صَرخَّاتْ عَاجِزَ ..!
    يَمتلِكُ عِشقاً بِ داخِلهَ
    يَتحدثُ الألمُ بِ لسَانهَ
    يَصِفُ لِنا الدمار ,
    وَ جفافٌ مِنَ َالأمطار
    أينَ الوصلَ وَ سحابةُ المَطر
    أَيَا سَيدةُ / اللولو المنثور
    وَجبَ عليَّ رفعُ حرفِكَ وَ جودَتُ رسَّمكَ
    كَ قصُور المَدينةَ بَاتتَ شَاهقةٌ عاليةَ .!
    اُمْنِياتِي لكِ بِراحَة الْبَالْ والقَلبْ
    مُعَتقةٌ بَوردٍ مِنَ ياسمينَ و بوكيةِ وردِ الجَوريَّ
    إحتِرامي لـِ ذاتُكَ ..

    ردحذف
  6. حبوبه ليش أحس إنج مستسلمه على الآخر ..

    مشكلتج مو آخر المطاف .. أكيد لها حل ..

    حددي رغباتج و إذا كنتي تبين تردينه تحت كنفج بعون الله تقدرين الموضوع مو سهل و بنفس الوقت مو في هذه الصعوبه و الإستحاله .. و على ما فهمت إنج من الإمارات اعتقد عمدكم ناعمة الهاشمي .. في الغالب حلولها تنفع حاول تزورينها بالمركز .. أو حتى دخلي المنتدى عندها وشوفي خبرات البنات ..

    ربي يفرج لج همج يالغاليه ...

    ويرده لج ردا حميدا ..

    ردحذف