الأربعاء، 7 يوليو 2010

اليووووم الخميس
يوم الخميس اللي المفروض فيه أفرح وأستانس لأنه اليوم اللي تتجمع فيه أفراد العائله
بس اليوم وهاليوم بالذات حتى قوومة من الفرااش مابا أقوومها
اليوم الفجر المتبقي من أفراد العائله سافروا، وبقيت أنا وبنتي
أفراد العائلة الإحبااء وأاايد يخافون من الحسد ومااايقولون انهم بيسافروم إلا قبل السفر فليلة
الانسان ممكن يعبي عن البعيد ، بس قلة أدب شخص أنا عايش معاه أكل وأسرب معااه ما أقوولها
تصرفت بكل بروود لولو: يلا نحن نسلم علييج بكرا مسافرين ... لولو: تروحون وتردون بالسلامه وأكمل عشاا ةانا أشوف التيفي
يتضايقووون أنا ليش ما انصدمت، وليش مأسالت وين رائحين وكم بتقعدون ومتى بترجعوون
بس لي قاعده ماشية عليها في حياتي.. إذا الشخص اللي جدامي ودة يقوولي شيء بيقول بدون ما أسأله
بس إذا تتريووني أنا أسالكم أنسووووا
الناس يحسون تجاهي بالأسا ان العيشه اللي أعيشها ما يعيشها آدمي
نصايحهم وأيد تزيد،، و أسألتهم تكثر بس أنا ما اجاوب حد
صح اين افتقد وأيد من أساسيات الحياه بس مانسيت ربي والله ماينسى عباده
رافضه أرووح مع زووجي واستقر معاه هذي حياتي وأنا حرة بقراراتي
بيئ يوم وبنعيش فبيت واحد بس هاليوم أنا أقررة ومش أي فرد ثاني



جملة البارحه ظحكتنيييييييييييييييي يت من هالفرد الثاااني
لو انتي مع زوجج الحين جان انتي مساافره تتبردين
ليكون انتي متزوجه عشان تسافرين وبسس!!!

هناك تعليق واحد:

  1. اي عادي الناس صارت تسوي كل شي بالخش والدس يخافون من العين يمكن. عموما زين تسوين طنشي ولا جنه صاير شي اريح لج ولله

    ردحذف