الأحد، 18 يوليو 2010

هذا ثالث يوم على فراقنا

الاحد 18 يوليو 2010

هذا ثالث يوم على فراقنا
هذا ثالث يوم على زعلنا
مرت ثلاث ايام على كلامنا الجارح لبعض
مرت ثلاث ايام ..

قمت اليوم الفجر، سويت حليبة لبنتي وحطيتها في ثمها
وقعدت اتأملها،، ملاك

رجعت للسرير، شفت التلفون متأمله اشوف مسج او مست كول او ايميل ولكان للأسف
عقلي: حبيبتي الحين هو مسافر مع ربعه تتوقعين يدقلج او حتى يفكر فيج؟
قلبي: اتأمل،، خلني اتأمل خير

مرت ساعتين من التفكير وقمت من السرير
لازم اليوم أطلع اغير جو
بس صديقتي الحبيبه دايما زوجها النحس يخرب علينا اناستنا
الساعه 12 ولازم الحق عالجامعه وصيت الخدامه على بنتي وطلعت مريت الجمعيه وخذت سندويشات وفطاير وعصاير
جمعت الخرده ووقفت عند صندوق التبرعات.. 1 اللهم اجعلها صدقه عن روح ابويه,,, 2 عن روح يدوتي،،3 عن روح عمي،، 4عن روح اخوي،5 عن روح ولد اختي،،
6 يارب يارب يارب تدفع البلا عني وعن امب وبنتي ،،،
6 يارب يارب يارب ترد شملي بزوجي تدري كم أحبه وتدري يحبني

انا وزوجي نحب بعض حب جنوني،، حب أبدي،، عادي امووت بدونه عادي يموت بدوني
بس من نجتمع مانقدر نقعد مع بعض

رحت الجامعه درسنا، ظحكنا، ابلتنا الهنديه تجنن تجننننننننننن
كلنا وشربنا مع بعض في الكلاس
على ماأتريا الدريول يوصل، لقيت مست كول
منو؟
زووجي
زوووووووووووووووووووووووجي
طوط طوط// احم// الو
هو: هلا.. شحالج
انا: بخير
هو: شحال بيبيتي
انا: الحمدلله
هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
انا: انت شحالك
هو: بخيرويتنهد ويسكتت وانا اسرح وأفكر وأدري به مثلي سرحان
شي في خاطرج
انا : سلامتك
وتنتهي المكالمة

ارجه البيت وانا في تفكير متواصل،، عن لقانا كيف بيكون ولين متى بنقعد على هالحال

ارجع افكر اطلع
وأرجع افكر بصديقتي الحبيبه وزوجها النحس

هناك تعليقان (2):

  1. الله لايفرقكم يارب

    وان شاءالله يردلكم بالسلامه :)

    ردحذف
  2. آمين
    اللهم اجمع شملنا

    مشكورة ياقلبي
    عالمرور والقراءة والرد

    ردحذف