الخميس، 6 أكتوبر 2011

معاي وحده من صديقات الجامعه
حبوبه وطيووبه.. بس فيها عيب الغيره وحب التملك
وللأسف انها طاحت علي
انا انسانه حره في اختيار صديقاتي ياحلوه
طبعا سعيده جدا انج صديقتي
بس ياحبيبتي لاتختارين لي صديقات
ولاتنصحيني بالكذب ان هذي بنت سيئه ،، او بنت نمامه،، او بنت كذابه او او او
اذا انا ماشفت بعيني او سمعت بإذني... ليش ابتعد عنها؟؟؟
اذا هي كانت انسانه جدا حبوبه ومحترمه ... لي اتركها
اذا انتي صار بينج وبينها موقف ترى انا مالي دخل.. والبنت ماضرتني

اكره البنت اللي احس من افعالها وتصرفاتها انها تحب تتملكني
ترى والله بتكرهيني فيج

المشكله انا ماودي اقولها هالكلام.. بس احاول اني اوصل لها الفكره
لاااااا تدخلين في علاقاتي،،، وصداقاتي
كوني ان عندي صديقات بويات،،، مش معناته ان كنت فيوم احبها ،،،
انا احترم انها كانت معاي فكلاس قبل... وكننا ندرس مع بعض
وانها كانت وايد تحترمني

وصدقييييييييينننننني
انا اخاف على نفسي واعرف مصلحتي اكثر منج

اشكرك وايد

بس فكيييني ولاتتحكمين فييييني


وشكرا

هناك تعليقان (2):

  1. صحيح في ناس ع هالشاكلة..
    بس احيانا تكون زود معزة مو حب تملك.. انتي اعرف بصاحبتك وطباعها.. ولو صار فرصة وصارحتيها اعتقد احسن.. في ناااس حتى ولو صارحيتهم ماحولك احد اذن من طين واذن من عجين.. فمابالك لو تبين توصلين لهم مجرد رسالة.. تحياتي وامنياتي..

    ردحذف
  2. اللي يحب مايضر اللي يحبه .. ولا يجرحه..
    وان ضره .. مايهينه ويرخصه جدام الناس

    بحاول اني اصارح وافتح قلبي... كل واحد يقول اللي فقلبه احسن من الكتمان وعوار القلب

    شكككككككككككرا

    ردحذف