الاثنين، 23 نوفمبر 2009

الشحاته في المولات

السلام عليكم
تؤووو الحين أنا راكبه السيارة واكتب من البيبي
موضوع محيرني
كيف وشو يابها هنيه ؟؟ في المؤل تشحت! وتقول ولدها مريض عند دكتور في البريمي (منطقه في العين )
مسكتني وأنا عند الكاونتر وقالت لي انها تباني في خدمه قلت أمري
قالت أنا طائحه في العربة وولدي مريض عند دكتور في العين وصرفنا كل فلووسنا
اللي ورانا واللي جدامنا ومابقالنا شيء
عطيتها اللي الله كاتبنه الها
بس من راحت غني وأنا أفكر
يعني لو أنا مكانها شو بسوي ؟؟؟
بشحت وبطر ؟؟ و وين ؟
في المولات والمراكز ؟ ووين في مكان يبعد عن العين بساعه؟؟؟
يعني انتي مافكرتي تروحين دار البر ؟
بيت الخير ؟
أي مكان ممكن انه يقدم مساعدات
مافكرتي تروحين السفارة ؟
لا حول الله،، الناس وين عقولهم ،،
الله يهديها يارب
ويشافي ولدها
هذا أييذا إذاإاإاإا كان مريض بعد

هناك تعليقان (2):

  1. لووووول

    الله يستر عليهم بس
    أي والله صج أذية
    صراحه أخاف منهم =p

    يعطيج العافية

    ردحذف
  2. لاقلت للمشتاق ش يفيدك الشوق؟
    جاوب بكل احساس : عذابه يحتويني
    فاقد انسان ولافاقد احساس

    اشتقنالك
    لاتقطعين
    ردي لنا بسرررررررررعه

    واذا ع الشحاذه
    فانا اشحذ شوفتك
    لين القاك بموضوع جديد

    اتمنى تكونين بخير
    مع حبي
    الاء

    ردحذف